Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول
التسجيل
English
المجلد والعدد:
المجلد 5، العدد 23، يوليو 2019، الصفحة 1-42
عدد المقالات:
2
أثر استخدام إستراتيجية التعليم القائم على المشروع في التحصيل الدراسي لدى طلبة التعليم الزراعي (القسم الزراعي) مادة صناعات زراعية في مدرسة الملک عبدالله الثاني ابن الحسين الثانوية الشاملة للبنين
الصفحة
183-234
سمير محمود عبد الرحمن بني فواز
عرض المقالة
PDF 953.76 K
مشاهدة على SCiNiTO
فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لتدريس التربية الفنية فى تنمية مهارات التصميم والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي
الصفحة
235-290
إيمان عيسى غالى حنا
عرض المقالة
PDF 1.16 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 10 (2024)
المجلد 9 (2023)
المجلد 8 (2022)
المجلد 7 (2021)
المجلد 6 (2020)
المجلد 5 (2019)
المجلد 4 (2018)
المجلد 3 (2017)
المجلد 2 (2016)
المجلد 1 (2015)