هدف البحث الحالي إلى التعرف علي: 1- فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لتدريس التربية الفنية فى تنمية مهارات التصميم لدى تلاميذالصف السادس الابتدائى 2 - فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لتدريس التربية الفنية فى تنمية الدافعية للإنجاز لدى تلاميذالصف السادس الابتدائى
حنا, إيمان عيسى غالى. (2019). فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لتدريس التربية الفنية فى تنمية مهارات التصميم والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 5(23), 235-290. doi: 10.21608/jedu.2019.109636
MLA
إيمان عيسى غالى حنا. "فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لتدريس التربية الفنية فى تنمية مهارات التصميم والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي", مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 5, 23, 2019, 235-290. doi: 10.21608/jedu.2019.109636
HARVARD
حنا, إيمان عيسى غالى. (2019). 'فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لتدريس التربية الفنية فى تنمية مهارات التصميم والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي', مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 5(23), pp. 235-290. doi: 10.21608/jedu.2019.109636
VANCOUVER
حنا, إيمان عيسى غالى. فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لتدريس التربية الفنية فى تنمية مهارات التصميم والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2019; 5(23): 235-290. doi: 10.21608/jedu.2019.109636