فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لتدريس التربية الفنية فى تنمية مهارات التصميم والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

مدرس المناهج وطرق تدريس التربية الفنية

المستخلص

هدف البحث الحالي إلى التعرف علي:                                                                                    
1- فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لتدريس التربية الفنية فى تنمية مهارات التصميم لدى تلاميذالصف السادس الابتدائى
2 - فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لتدريس التربية الفنية فى تنمية الدافعية للإنجاز لدى تلاميذالصف السادس الابتدائى 

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية