هدفت الدراسة الحالية إلى تقديم استراتيجية لتطبيق أدوات جوجل التعليمية وقياس فاعلية استخدامها فى تنمية التکيف الإجتماعي الأکاديمي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم، وتکونت عينة الدراسة من(28 طالبًا وطالبة) طلاب الدراسات العليا الفرقة الأولي للدبلوم الخاص قسم تکنولوجيا التعليم، کلية التربية النوعية، جامعة المنيا. وتمثلت الأدوات فى إعداد استراتيجية لتطبيق أدوات جوجل التعليمية ومقياس التکيف الإجتماعي الأکاديمي، وأظهرت النتائج فاعلية الاستراتيجية لتطبيق أدوات جوجل التعليمية فى تنمية التکيف الإجتماعي الأکاديمي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.
توني, محمد عبد الله. (2017). فاعلية استراتيجية لتطبيق أدوات جوجل التعليمية فى تنمية التکيف الإجتماعي الأکاديمي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 3(8), 125-156. doi: 10.21608/jedu.2017.74102
MLA
محمد عبد الله توني. "فاعلية استراتيجية لتطبيق أدوات جوجل التعليمية فى تنمية التکيف الإجتماعي الأکاديمي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 3, 8, 2017, 125-156. doi: 10.21608/jedu.2017.74102
HARVARD
توني, محمد عبد الله. (2017). 'فاعلية استراتيجية لتطبيق أدوات جوجل التعليمية فى تنمية التکيف الإجتماعي الأکاديمي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 3(8), pp. 125-156. doi: 10.21608/jedu.2017.74102
VANCOUVER
توني, محمد عبد الله. فاعلية استراتيجية لتطبيق أدوات جوجل التعليمية فى تنمية التکيف الإجتماعي الأکاديمي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2017; 3(8): 125-156. doi: 10.21608/jedu.2017.74102