تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على علاقة التسريبات الإعلامية بأخلاقيات العمل الإعلاميمن وجهة نظر النخبة المصرية ؛ وذلک من خلال مسح ميداني لعينة من جمهور النخبة المصرية , باستخدام عينة عمدية قوامها (140) مفردة. وأشارت الدراسة إلى وجود حالات استثنائية تصبح فيها إذاعة التسريبات الإعلامية ضرورةً وواجباً مهنياً . کما توصلت إلى أن النسبة الأکبر من المبحوثين يتابعون التسريبات الإعلامية أحياناً بنسبة مئوية بلغت (61.43%).
ﺑﻛري, ﺷﯾﻣﺎء ﻋﺑد اﷲ أﺣﻣد. (2015). التسريبات الإعلامية وعلاقتها بأخلاقيات العمل الإعلامي. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 1(العدد 2 جزء 2), 77-108. doi: 10.21608/jedu.2015.75806
MLA
ﺷﯾﻣﺎء ﻋﺑد اﷲ أﺣﻣد ﺑﻛري. "التسريبات الإعلامية وعلاقتها بأخلاقيات العمل الإعلامي", مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 1, العدد 2 جزء 2, 2015, 77-108. doi: 10.21608/jedu.2015.75806
HARVARD
ﺑﻛري, ﺷﯾﻣﺎء ﻋﺑد اﷲ أﺣﻣد. (2015). 'التسريبات الإعلامية وعلاقتها بأخلاقيات العمل الإعلامي', مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 1(العدد 2 جزء 2), pp. 77-108. doi: 10.21608/jedu.2015.75806
VANCOUVER
ﺑﻛري, ﺷﯾﻣﺎء ﻋﺑد اﷲ أﺣﻣد. التسريبات الإعلامية وعلاقتها بأخلاقيات العمل الإعلامي. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2015; 1(العدد 2 جزء 2): 77-108. doi: 10.21608/jedu.2015.75806