ىدفت الدارسة إلى تنمية مهارات تصميم القصة الرقمية باستخدام الکتاب الإلکتروني علاقتة بمستوي طموح معلمي المرحمة الابتدائية، وتکونت مجموعة )04 الدارسة من ( ا من معلمي المرحلة الابتدائية وتم معاممتيم کمجموعة معلم واحدة ذات القياس القبمي والبعدي، واتبعت الدارسة المنيج شبو التجريبي، وتکونت أدوات الدارسة من قائمة مياارت تصميم القصة الرقمية، واختبار تحصيمي لقياس الجانب المعرفي لمياارت تصميم القصة الرقمية، وبطاقة تقييم ميارة، وأظيرت النتائج وجود فرق دال ا ً إحصائي بين درجتي القياس القبمي والبعدي لصالح القياس البعدي في کل من الاختبار التحصيمي وبطاقة تقييم ميارة، وىذا يدل عمى فاعمية الکتاب الإلکتروني في تنمية مياارت تصميم القصة الرقمية لدى مجموعة الدارسة، وکذلک وجود علاقة ارتباطية موجبة بين مستوي الطموح ومياارت تصميم القصة الرقمية.
ابراهيم, وائل سماح محمد. (2015). تنمية مهارات تصميم القصة الرقمية باستخدام الکتاب الإلکتروني وعلاقتية بمستوي طموح معلمي المرحلة الابتدائية. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 1(العدد 2 جزء 3), 233-309. doi: 10.21608/jedu.2015.75630
MLA
وائل سماح محمد ابراهيم. "تنمية مهارات تصميم القصة الرقمية باستخدام الکتاب الإلکتروني وعلاقتية بمستوي طموح معلمي المرحلة الابتدائية". مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 1, العدد 2 جزء 3, 2015, 233-309. doi: 10.21608/jedu.2015.75630
HARVARD
ابراهيم, وائل سماح محمد. (2015). 'تنمية مهارات تصميم القصة الرقمية باستخدام الکتاب الإلکتروني وعلاقتية بمستوي طموح معلمي المرحلة الابتدائية', مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 1(العدد 2 جزء 3), pp. 233-309. doi: 10.21608/jedu.2015.75630
VANCOUVER
ابراهيم, وائل سماح محمد. تنمية مهارات تصميم القصة الرقمية باستخدام الکتاب الإلکتروني وعلاقتية بمستوي طموح معلمي المرحلة الابتدائية. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2015; 1(العدد 2 جزء 3): 233-309. doi: 10.21608/jedu.2015.75630