تهدف هذه الدراسة إلي التعرف علي مدي تعرض الشباب للبرامج الساخرة في القنوات الفضائية وعلاقته بالقيم التربوية من خلال دراسة تطبيقية ، وذلک باستخدام المنهج الوصفي بأداتيه تحليل المضمون لعينة من البرامج الساخرة شملت (البرنامج، جوتيوب ، أسعد الله مساءکم من جديد ، بني آدم شو، أبلة فاهيتا) ، وأداة استبيان تم تطبيقها علي عينة عشوائية من شباب جامعتي المنيا والقاهرة قوامها 500 مفردة ، کما اعتمدت الدراسة علي مقياس للقيم التربوية من إعداد الباحثة شمل کلاً من (القيم السياسية، القيم الدينية ، القيم الاجتماعية) تکون المقياس من 53 عبارة .
ﺴﻴﺩ, ايمان ﻋﺎﺸﻭﺭ. (2015). تعرض الشباب للبرامج الساخرة في القنوات الفضائية وعلاقته بالقيم التربوية "دراسة تطبيقية". مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 1(العدد 2 جزء 1), 236-238. doi: 10.21608/jedu.2015.75576
MLA
ايمان ﻋﺎﺸﻭﺭ ﺴﻴﺩ. "تعرض الشباب للبرامج الساخرة في القنوات الفضائية وعلاقته بالقيم التربوية "دراسة تطبيقية"". مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 1, العدد 2 جزء 1, 2015, 236-238. doi: 10.21608/jedu.2015.75576
HARVARD
ﺴﻴﺩ, ايمان ﻋﺎﺸﻭﺭ. (2015). 'تعرض الشباب للبرامج الساخرة في القنوات الفضائية وعلاقته بالقيم التربوية "دراسة تطبيقية"', مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 1(العدد 2 جزء 1), pp. 236-238. doi: 10.21608/jedu.2015.75576
VANCOUVER
ﺴﻴﺩ, ايمان ﻋﺎﺸﻭﺭ. تعرض الشباب للبرامج الساخرة في القنوات الفضائية وعلاقته بالقيم التربوية "دراسة تطبيقية". مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2015; 1(العدد 2 جزء 1): 236-238. doi: 10.21608/jedu.2015.75576