هدفت الدراسة إلى التعرف على العلاقة بين العوامل المؤثرة في استخدام الشباب لصحافة الشبکات ومشارکتهم في إنتاج المضمون واختبار الفرض الرئيس الآتي: توجد علاقة دالة إحصائيا بين العوامل المؤثرة في استخدام الشباب لصحافة الشبکات ومشارکتهم في إنتاج المضمون، من خلال تطبيق منهج المسح والمنهج المقارن في دراستين إحداهما تحليلية باستخدام استمارة تحليل المضمون للصفحة الرئيسية لصحف الشبکات الآتية: (اليوم السابع- بوابة الأهرام- بوابة الوفد) خلال شهر أبريل کاملاً ومقياسين للتفاعلية وسهولة الاستخدام للصفحة الرئيسية في نفس الصحف في 1 أبريل 2015م ، والثانية دراسة ميدانية باستخدام استمارة الاستبيان على عينة عمديه من الشباب المصري المستخدم للانترنت من الذکور والإناث من المنيا والقاهرة والمنصورة قوامها (450) مفردة خلال الفترة من 1 مايو 2015 حتى 30 مايو 2015م.
محمود, هاني نادي عبد المقصود. (2015). العوامل المؤثرة في استخدام الشباب لصحافة الشبکات وعلاقتها بمشارکتهم في إنتاج المضمون. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 1(العدد 2 جزء 1), 231-235. doi: 10.21608/jedu.2015.75571
MLA
هاني نادي عبد المقصود محمود. "العوامل المؤثرة في استخدام الشباب لصحافة الشبکات وعلاقتها بمشارکتهم في إنتاج المضمون", مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 1, العدد 2 جزء 1, 2015, 231-235. doi: 10.21608/jedu.2015.75571
HARVARD
محمود, هاني نادي عبد المقصود. (2015). 'العوامل المؤثرة في استخدام الشباب لصحافة الشبکات وعلاقتها بمشارکتهم في إنتاج المضمون', مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 1(العدد 2 جزء 1), pp. 231-235. doi: 10.21608/jedu.2015.75571
VANCOUVER
محمود, هاني نادي عبد المقصود. العوامل المؤثرة في استخدام الشباب لصحافة الشبکات وعلاقتها بمشارکتهم في إنتاج المضمون. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2015; 1(العدد 2 جزء 1): 231-235. doi: 10.21608/jedu.2015.75571