أشارت الأدبيات إلى أن الکفايات التعليمية لها دورًا کبيرًا في تحقيق الأهداف التعليمية المرجوة من التلاميذ ولکي يتم إکسابها للتلاميذ لابد من تحديدها، واشتقاقها بشکل دقيق باستخدام مصادر مختلفة ومتعددة. ولهذا، سعي البحث الحالي إلى تحديد الکفايات المعرفية والمهارية الأساسية اللازمة لتلاميذ الصف الأول الإعدادي الازهري لمواصلة دراسة مادة الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات، وقد توصل البحث الحالي إلى قائمة بالکفايات المعرفية والمهارية مکونة من (6) کفايات رئيسة، يندرج منها (96) کفاية معرفية ومهارية فرعية.
طلعت, احمد. (2018). "کفايات مادة الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات بالصف الأول الإعدادي الأزهري". مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 4(15), 90-120. doi: 10.21608/jedu.2018.75164
MLA
احمد طلعت. ""کفايات مادة الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات بالصف الأول الإعدادي الأزهري"". مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 4, 15, 2018, 90-120. doi: 10.21608/jedu.2018.75164
HARVARD
طلعت, احمد. (2018). '"کفايات مادة الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات بالصف الأول الإعدادي الأزهري"', مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 4(15), pp. 90-120. doi: 10.21608/jedu.2018.75164
VANCOUVER
طلعت, احمد. "کفايات مادة الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات بالصف الأول الإعدادي الأزهري". مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2018; 4(15): 90-120. doi: 10.21608/jedu.2018.75164