هدفت الدارسة الحالية إلى استثمار تفاعلات عضوات هيئة التدريس بجامعة الملک خالد من خلال بيئة الإدمودو کبيئة تعلم إفتراضية لدعم التعلم الإلکتروني وإنجاز مهام التعليم والتعلم، والکشف عن أثر الإدمودو کمنصة التعلم الإلکترونية في التنمية المهنية وتنمية کفاءة الذات الاجتماعية لعضوات هيئة التدريس بجامعة الملک خالد بمنطقة ظهران الجنوب، وذلک باستخدام عينة من عضوات هيئة التدريس بکلية العلوم والآداب بظهران الجنوب، جامعة الملک خالد، قوامها (٣٠) عضوًا.
امين, فاطمة محمد. (2017). الإدمودو کمنصة تعلم إلکترونية وعلاقتها بالتنمية المهنية وکفاءة الذات الاجتماعية لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملک خالد. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 3(13), 129-179. doi: 10.21608/jedu.2017.74986
MLA
فاطمة محمد امين. "الإدمودو کمنصة تعلم إلکترونية وعلاقتها بالتنمية المهنية وکفاءة الذات الاجتماعية لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملک خالد", مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 3, 13, 2017, 129-179. doi: 10.21608/jedu.2017.74986
HARVARD
امين, فاطمة محمد. (2017). 'الإدمودو کمنصة تعلم إلکترونية وعلاقتها بالتنمية المهنية وکفاءة الذات الاجتماعية لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملک خالد', مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 3(13), pp. 129-179. doi: 10.21608/jedu.2017.74986
VANCOUVER
امين, فاطمة محمد. الإدمودو کمنصة تعلم إلکترونية وعلاقتها بالتنمية المهنية وکفاءة الذات الاجتماعية لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملک خالد. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2017; 3(13): 129-179. doi: 10.21608/jedu.2017.74986