مهارات انتاج بيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد لدى أخصائيي تکنولوجيا التعليم

نوع المستند : أوراق بحثیة

المؤلف

أخصائي أول تکنولوجيا التعليم - مرکز التطوير التکنولوجي

المستخلص

هدف البحث الحالي إلى التوصل إلى قائمة بالمهارات الأساسية والفرعية اللازمة لإنتاج بيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد، ولتحقيق هدف البحث اتبع الباحث المنهج الوصفي من خلال الاطلاع على الدراسات والأدبيات للتعرف على أُسس ومصادر اشتقاق المهارات وطرق صياغتها، واستخراج قائمة بالمهارات الأساسية والفرعية لإنتاج بيئة التعلم الإفتراضية ثلاثية الأبعاد.
 وقام الباحث ببناء قائمة مهارات أساسية وفرعية لازمة لإنتاج بيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد قائمة على الحياة الثانية.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية