هدف البحث الحالي إلى التوصل إلى قائمة بالمهارات الأساسية والفرعية اللازمة لإنتاج بيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد، ولتحقيق هدف البحث اتبع الباحث المنهج الوصفي من خلال الاطلاع على الدراسات والأدبيات للتعرف على أُسس ومصادر اشتقاق المهارات وطرق صياغتها، واستخراج قائمة بالمهارات الأساسية والفرعية لإنتاج بيئة التعلم الإفتراضية ثلاثية الأبعاد. وقام الباحث ببناء قائمة مهارات أساسية وفرعية لازمة لإنتاج بيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد قائمة على الحياة الثانية.
محمد, إمام مصطفى. (2017). مهارات انتاج بيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد لدى أخصائيي تکنولوجيا التعليم. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 3(10), 90-114. doi: 10.21608/jedu.2017.74906
MLA
إمام مصطفى محمد. "مهارات انتاج بيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد لدى أخصائيي تکنولوجيا التعليم", مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 3, 10, 2017, 90-114. doi: 10.21608/jedu.2017.74906
HARVARD
محمد, إمام مصطفى. (2017). 'مهارات انتاج بيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد لدى أخصائيي تکنولوجيا التعليم', مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 3(10), pp. 90-114. doi: 10.21608/jedu.2017.74906
VANCOUVER
محمد, إمام مصطفى. مهارات انتاج بيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد لدى أخصائيي تکنولوجيا التعليم. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2017; 3(10): 90-114. doi: 10.21608/jedu.2017.74906