هدفت الدراسة الحالية إلى الکشف عن فاعلية توظيف تطبيقات جوجل التعليمية فى تنمية
الکفاءة الذاتية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم، وتکونت عينة الدراسة من(28 طالبًا وطالبة) طلاب الدراسات العليا الفرقة الأولي للدبلوم الخاص قسم تکنولوجيا التعليم، کلية التربية النوعية، جامعة المنيا. وتمثلت الأدوات فى اختبار الأداء وبطاقة تقييم منتج نهائى لمهارات توظيف تطبيقات جوجل التعليمية ومقياس الکفاءة الذاتية، وأظهرت النتائج وجود علاقة دالة موجبة بين توظيف تطبيقات جوجل التعليمية في تنمية الکفاءة الذاتية، ووجود أثر دال للتفاعل بين تطبيقات جوجل التعليمية في تنمية الکفاءة الذاتية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.
توني, محمد عبدالله. (2016). فاعلية توظيف تطبيقات جوجل التعليمية فى تنمية الکفاءة الذاتية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2(7), 1-33. doi: 10.21608/jedu.2016.74677
MLA
محمد عبدالله توني. "فاعلية توظيف تطبيقات جوجل التعليمية فى تنمية الکفاءة الذاتية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2, 7, 2016, 1-33. doi: 10.21608/jedu.2016.74677
HARVARD
توني, محمد عبدالله. (2016). 'فاعلية توظيف تطبيقات جوجل التعليمية فى تنمية الکفاءة الذاتية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2(7), pp. 1-33. doi: 10.21608/jedu.2016.74677
VANCOUVER
توني, محمد عبدالله. فاعلية توظيف تطبيقات جوجل التعليمية فى تنمية الکفاءة الذاتية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2016; 2(7): 1-33. doi: 10.21608/jedu.2016.74677