اتضحت مشکلة البحث الحالي في أن الوضع الراهن لتنمية مهارات طلاب قسم تکنولوجيا التعليم في تصميم برمجيات تعليمية لا يحقق المطلوب منه في رفع مستوى الأداء المهاري للطلاب مما يتطلب بالضرورة تصميم وسيلة فعالة تعمل على علاج هذه المشکلة، وهذا ما سعى إليه البحث الحالي في محاولته الإجابة عن السؤال الرئيسي الآتي: "ما فاعلية برنامج وسائط متعددة مقترح لتنمية کفاءة طلاب قسم تکنولوجيا التعليم في تصميم البرمجيات التعليمية؟".
ﺣﺳﯾن, أدﻫم ﻛﺎﻣل ﻧﺻر. (2016). برنامج وســائط متعــددة مقترح لتنميـــة کفــاءة طـــلاب قسم تکنولوجيا التعليم في تصميم البرمجيات التعليمية. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2(4), 270-275. doi: 10.21608/jedu.2016.74289
MLA
أدﻫم ﻛﺎﻣل ﻧﺻر ﺣﺳﯾن. "برنامج وســائط متعــددة مقترح لتنميـــة کفــاءة طـــلاب قسم تکنولوجيا التعليم في تصميم البرمجيات التعليمية". مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2, 4, 2016, 270-275. doi: 10.21608/jedu.2016.74289
HARVARD
ﺣﺳﯾن, أدﻫم ﻛﺎﻣل ﻧﺻر. (2016). 'برنامج وســائط متعــددة مقترح لتنميـــة کفــاءة طـــلاب قسم تکنولوجيا التعليم في تصميم البرمجيات التعليمية', مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2(4), pp. 270-275. doi: 10.21608/jedu.2016.74289
VANCOUVER
ﺣﺳﯾن, أدﻫم ﻛﺎﻣل ﻧﺻر. برنامج وســائط متعــددة مقترح لتنميـــة کفــاءة طـــلاب قسم تکنولوجيا التعليم في تصميم البرمجيات التعليمية. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2016; 2(4): 270-275. doi: 10.21608/jedu.2016.74289