استهدف البحث الحالي دراسة فعالية أشکال للرجع والتعزيز خلال برامج کمبيوترية في إکساب عينة من معلمي ومعلمات مصر بعض مفاهيم حديثة في مجال تکنولوجيا التعليم,وتمثلت أدوات الدراسة في:
استطلاع رأي حول معرفة معلمين ومعلمات بمصر لهذه المفاهيم قبل استخدامها کمحتوى لبرامج الکمبيوتر وأخذ آرائهم حول استخدام الکمبيوتر في التعليم والتعلم.
ثلاثة برامج کمبيوترية بأشکال ثلاثة للرجع والتعزيز (لفظي وغير لفظي ومتنوع منهما).
إﺑراﻫﯾم, ﻣﻣدوح ﻋﺑد اﻟﺣﻣﯾد. (2016). تجريب برامج کمبيوترية للتدريب على مفاهيم حديثة في مجال تکنولوجيا التعليم.. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2(4), 276-277. doi: 10.21608/jedu.2016.74285
MLA
ﻣﻣدوح ﻋﺑد اﻟﺣﻣﯾد إﺑراﻫﯾم. "تجريب برامج کمبيوترية للتدريب على مفاهيم حديثة في مجال تکنولوجيا التعليم.". مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2, 4, 2016, 276-277. doi: 10.21608/jedu.2016.74285
HARVARD
إﺑراﻫﯾم, ﻣﻣدوح ﻋﺑد اﻟﺣﻣﯾد. (2016). 'تجريب برامج کمبيوترية للتدريب على مفاهيم حديثة في مجال تکنولوجيا التعليم.', مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2(4), pp. 276-277. doi: 10.21608/jedu.2016.74285
VANCOUVER
إﺑراﻫﯾم, ﻣﻣدوح ﻋﺑد اﻟﺣﻣﯾد. تجريب برامج کمبيوترية للتدريب على مفاهيم حديثة في مجال تکنولوجيا التعليم.. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2016; 2(4): 276-277. doi: 10.21608/jedu.2016.74285