ما مدى فاعلية الحقيبة التعليمية في تنمية بعض مهارات تنفيذ قطعة ملبسية باستخدام الشرائط على طالبات الفرقة الثالثة بجامعة المنيا ؟ أهداف البحث:
توظيف الشرائط فى تنفيذ قطعة ملبسية ومراعاة جماليتها، وتنمية المعارف والمهارات الخاصة باستخدام الحقيبة التعليمية لطالبات الفرقة الثالثة ورفع مستوى التحصيل المعرفى ومستوى الأداء المهارى لديهم . أهمية البحث :
محاولة تطوير وتحسين أسلوب التدريس داخل کليات التربية النوعية باستخدام أساليب التعلم الفردى ، ومحاولة الاستفادة من امکانيات الحقيبة التعليمية فى تحليل المهارات الواجب تنميتها إلى خطوات صغيرة لتحقيق الأهداف التعليمية الموجودة.
ﺸﻜــل, ﺩﺍﻟﻴﺎ ﺃﺤﻤﺩ ﻤﺤﻤﺩ ﻤﻬﻨﻰ. (2016). فاعلية الحقيبة التعليمية فى تنمية بعض مهارات تنفيذ قطعة ملبسية باستخدام الشرائط. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2(3), 283-287. doi: 10.21608/jedu.2016.74203
MLA
ﺩﺍﻟﻴﺎ ﺃﺤﻤﺩ ﻤﺤﻤﺩ ﻤﻬﻨﻰ ﺸﻜــل. "فاعلية الحقيبة التعليمية فى تنمية بعض مهارات تنفيذ قطعة ملبسية باستخدام الشرائط". مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2, 3, 2016, 283-287. doi: 10.21608/jedu.2016.74203
HARVARD
ﺸﻜــل, ﺩﺍﻟﻴﺎ ﺃﺤﻤﺩ ﻤﺤﻤﺩ ﻤﻬﻨﻰ. (2016). 'فاعلية الحقيبة التعليمية فى تنمية بعض مهارات تنفيذ قطعة ملبسية باستخدام الشرائط', مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2(3), pp. 283-287. doi: 10.21608/jedu.2016.74203
VANCOUVER
ﺸﻜــل, ﺩﺍﻟﻴﺎ ﺃﺤﻤﺩ ﻤﺤﻤﺩ ﻤﻬﻨﻰ. فاعلية الحقيبة التعليمية فى تنمية بعض مهارات تنفيذ قطعة ملبسية باستخدام الشرائط. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2016; 2(3): 283-287. doi: 10.21608/jedu.2016.74203