البحث الحالي محاولة للإسهام في توظيف تقنيات الجيل الثاني لانشاء بيئة الکترونية وأثرها على مهارات التعلم التعاوني لطلاب تکنولوجيا التعليم من خلال الاستفادة من تطبيقات ومستحدثات تکنولوجيا التعليم في إثراء وتطوير العملية التعليمية.
مشکلة البحث
جاء البحث الحالي لمحاولة الإجابة عن السؤال الرئيسي الآتي: ما أثر توظيف تقنيات الجيل الثاني على مهارات إنشاء بيئة الکترونية ومهارات التعلم التعاوني لطلاب تکنولوجيا التعليم؟
ﺧﻠﯿﻞ, ﺷﯿﻤﺎء ﺳﻤﯿﺮ ﻣﺤﻤﺪ. (2016). توظيف تقنيات الجيل الثاني لإنشاء بيئة الکترونية وأثرها على مهارات التعلم التعاوني لطلاب تکنولوجيا التعليم. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2(3), 277-282. doi: 10.21608/jedu.2016.74201
MLA
ﺷﯿﻤﺎء ﺳﻤﯿﺮ ﻣﺤﻤﺪ ﺧﻠﯿﻞ. "توظيف تقنيات الجيل الثاني لإنشاء بيئة الکترونية وأثرها على مهارات التعلم التعاوني لطلاب تکنولوجيا التعليم". مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2, 3, 2016, 277-282. doi: 10.21608/jedu.2016.74201
HARVARD
ﺧﻠﯿﻞ, ﺷﯿﻤﺎء ﺳﻤﯿﺮ ﻣﺤﻤﺪ. (2016). 'توظيف تقنيات الجيل الثاني لإنشاء بيئة الکترونية وأثرها على مهارات التعلم التعاوني لطلاب تکنولوجيا التعليم', مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2(3), pp. 277-282. doi: 10.21608/jedu.2016.74201
VANCOUVER
ﺧﻠﯿﻞ, ﺷﯿﻤﺎء ﺳﻤﯿﺮ ﻣﺤﻤﺪ. توظيف تقنيات الجيل الثاني لإنشاء بيئة الکترونية وأثرها على مهارات التعلم التعاوني لطلاب تکنولوجيا التعليم. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2016; 2(3): 277-282. doi: 10.21608/jedu.2016.74201