تمثلت مشکلة الدراسة في الحاجة لمعرفة المعايير التربوية والتقنية اللازمة لتقييم جودة الکتب الإلکترونية التي ينتجها المتعلمون في ضوء المعايير العالمية للتقييم، ومساعدة الباحثين في إعداد کتب إلکترونية تفاعلية وفق معايير تقييم واضحة ومحددة. وتم التوصل إلى بطاقة تقييم کتاب إلکتروني تفاعلي وفق المعايير التربوية والتقنية من نوع سلم التقييم اللفظي (rubric) في صورتها النهائية صالحة للتطبيق تکونت من (7) معايير للتقييم ( الأهداف، المحتوى، الدعم والتوجيه، الغلاف، صفحات الکتاب، الوسائط المتعددة، التفاعل)، انبثق منها (26) مؤشرًا لتقييم الکتاب الإلکتروني التفاعلي.
احمد, محمود خيري محمد. (2017). نموذج مقترح لتقويم الکتب الإلکترونية التفاعلية في ضوء المعايير التربوية والتقنية. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 3(8), 26-44. doi: 10.21608/jedu.2017.73833
MLA
محمود خيري محمد احمد. "نموذج مقترح لتقويم الکتب الإلکترونية التفاعلية في ضوء المعايير التربوية والتقنية", مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 3, 8, 2017, 26-44. doi: 10.21608/jedu.2017.73833
HARVARD
احمد, محمود خيري محمد. (2017). 'نموذج مقترح لتقويم الکتب الإلکترونية التفاعلية في ضوء المعايير التربوية والتقنية', مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 3(8), pp. 26-44. doi: 10.21608/jedu.2017.73833
VANCOUVER
احمد, محمود خيري محمد. نموذج مقترح لتقويم الکتب الإلکترونية التفاعلية في ضوء المعايير التربوية والتقنية. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2017; 3(8): 26-44. doi: 10.21608/jedu.2017.73833