سيد, اسماء محمود. (2017). برنامج قائم على التعلم المقلوب لتنمية الانخراط في التعلم لدي طلاب الدراسات العليا. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 3(8), 1-25. doi: 10.21608/jedu.2017.73830
MLA
اسماء محمود سيد. "برنامج قائم على التعلم المقلوب لتنمية الانخراط في التعلم لدي طلاب الدراسات العليا", مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 3, 8, 2017, 1-25. doi: 10.21608/jedu.2017.73830
HARVARD
سيد, اسماء محمود. (2017). 'برنامج قائم على التعلم المقلوب لتنمية الانخراط في التعلم لدي طلاب الدراسات العليا', مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 3(8), pp. 1-25. doi: 10.21608/jedu.2017.73830
VANCOUVER
سيد, اسماء محمود. برنامج قائم على التعلم المقلوب لتنمية الانخراط في التعلم لدي طلاب الدراسات العليا. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2017; 3(8): 1-25. doi: 10.21608/jedu.2017.73830