سعت الدراسة إلى طرح تصور لمسئولية المسرج الجامعي الاجتماعية، وقد استخدم الباحث المنهج الوصفي، وتمثلت أداة الدراسة في استبانة موجه للخُبراء، وتوصلت الدراسة إلى موافقة الخُبراء على جميع أبعاد وبنود التصور، وفي إطار تلک النتائج أوصت الدراسة بمجموعة من التوصيات البحثية، أهمها الآتي: - تصميم مقرر للمسئولية الاجتماعية يدرس للطلاب المتخصصين (الإعلام- الإعلام التربوي), والطلاب غير المتخصصين المشارکين في أنشطة المسرح الجامعي. تصميم مقرر في التربية الإعلامية يدرس لطلاب الجامعة بشکل عام, والطلاب المتخصصين بشکل خاص لتنمية الوعي والتفکير الناقد لديهم.
أحمد, مُصطفى محمود. (2018). المسئولية الاجتماعية للمسرح الجامعي من وجهة نظر الخُبراء: تصور مُقترح. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 4(16), 81-97. doi: 10.21608/jedu.2018.73757
MLA
مُصطفى محمود أحمد. "المسئولية الاجتماعية للمسرح الجامعي من وجهة نظر الخُبراء: تصور مُقترح". مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 4, 16, 2018, 81-97. doi: 10.21608/jedu.2018.73757
HARVARD
أحمد, مُصطفى محمود. (2018). 'المسئولية الاجتماعية للمسرح الجامعي من وجهة نظر الخُبراء: تصور مُقترح', مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 4(16), pp. 81-97. doi: 10.21608/jedu.2018.73757
VANCOUVER
أحمد, مُصطفى محمود. المسئولية الاجتماعية للمسرح الجامعي من وجهة نظر الخُبراء: تصور مُقترح. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2018; 4(16): 81-97. doi: 10.21608/jedu.2018.73757