هدف البحث الحالي الكشف عن أثر نمط التعلم متعدد الفواصل في إكساب طلاب تكنولوجيا التعليم مهارات إنتاج الرسومات المتحركة التعليمية ثلاثية الأبعاد، وتكونت عينة البحث من مجموعتين تجريبيتين بواقع (50) طالب من طلاب الفرقة الأولي بقسم تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية جامعة المنيا، تم تقسيمهم إلى مجموعتين أحدهما ضابطة والأخرى تجريبية، حيث استخدمت المجموعة التجريبية نمط التعلم متعدد الفواصل ذات النمط الموسع، بينما استخدمت المجموعة الضابطة نمط التعلم التقليدي، واستخدم الباحث المنهج شبه التجريبي للكشف عن أثر نمط التعلم متعدد الفواصل في إكساب مهارات إنتاج الرسومات المتحركة التعليمية ثلاثية الأبعاد، وتمثلت أدوات البحث الحالي في اختبار تحصيلي قبلي للكشف عن مهارات إنتاج الرسومات المتحركة التعليمية ثلاثية الأبعاد؛ كما تم تطبيق الاختبار التحصيلي بعدياً للكشف عن نمط التعلم الأنسب لدى الطلاب عينة البحث.
وأسفرت النتائج عن وجود فرق ذو دلالة إحصائية عند مستوي (<=0.05) بين متوسطي درجات المجموعتين التجريبيتين وذلك في الاختبارين القبلي والبعدي لصالح المجموعة التجريبية التي درست بالتعلم متعدد الفواصل ذو النمط الموسع.
توفيق, محمد سعيد محمد. (2024). أثر نمط التعلم متعدد الفواصل في إكساب مهارات إنتاج الرسومات المتحركة التعليمية ثلاثية الأبعاد لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 10(50), 61-92. doi: 10.21608/jedu.2024.211667.1883
MLA
محمد سعيد محمد توفيق. "أثر نمط التعلم متعدد الفواصل في إكساب مهارات إنتاج الرسومات المتحركة التعليمية ثلاثية الأبعاد لدى طلاب تكنولوجيا التعليم", مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 10, 50, 2024, 61-92. doi: 10.21608/jedu.2024.211667.1883
HARVARD
توفيق, محمد سعيد محمد. (2024). 'أثر نمط التعلم متعدد الفواصل في إكساب مهارات إنتاج الرسومات المتحركة التعليمية ثلاثية الأبعاد لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 10(50), pp. 61-92. doi: 10.21608/jedu.2024.211667.1883
VANCOUVER
توفيق, محمد سعيد محمد. أثر نمط التعلم متعدد الفواصل في إكساب مهارات إنتاج الرسومات المتحركة التعليمية ثلاثية الأبعاد لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2024; 10(50): 61-92. doi: 10.21608/jedu.2024.211667.1883