هدف البحث إلى توظيف أسلوب "Slashing" في زخرفة ملابس طالبات الجامعة والاستفادة من الأساليب المختلفة لتقنية القطع"Slashing لرفع القيمة الجمالية والوظيفية لملابس طالبات الجامعة ، وتکونت منتجات البحث من 10 قطع ملبسية مزخرفة "Slashing" ، واتبع البحث الحالي المنهج الوصفي التحليلي والمنهج التجريبى، واشتملت أدواته على (استبيان لآراء المحکمين في القطع الملبسية المزخرفة بأسلوب "Slashing" ، استبيان آراء المستهلکات (طالبات الجامعة)نحو القطع الملبسية المزخرفة وأسفرت النتائج عما يلي: 1. توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين القطع الملبسية العشر المزخرفة بتقنية القطع (Slashing) في تحقيق الجانب الجمالي وفقاً لآراء المتخصصين. 2. توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين القطع الملبسية العشر المزخرفة بتقنية القطع (Slashing) في تحقيق الجانب الوظيفي وفقاً لآراء المتخصصين. 3. توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين القطع الملبسية العشر المزخرفة بتقنية القطع (Slashing) في تحقيق الجانب التقني وفقاً لآراء المتخصصين. 4. توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين القطع الملبسية العشر المزخرفة بتقنية القطع (Slashing) وفقاً لآراء المتخصصين. 5. توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين القطع الملبسية العشر المزخرفة بتقنية القطع (Slashing) وفقاً لآراء المستهلکات(طالبات الجامعة).
الکلمات الإفتتاحية: تقنية ، القطع Slashing ، الأساليب الزخرفية، ملابس طالبات الجامعة
ابو العلا, هالة مصطفى, & سلامة, دعاء نبيل على. (2022). ااستخدام أسلوب (Slashing) کأحد الأساليب الزخرفية للملابس الخارجية لطالبات الجامعة. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 8(41), 1103-1158. doi: 10.21608/jedu.2022.112538.1559
MLA
هالة مصطفى ابو العلا; دعاء نبيل على سلامة. "ااستخدام أسلوب (Slashing) کأحد الأساليب الزخرفية للملابس الخارجية لطالبات الجامعة", مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 8, 41, 2022, 1103-1158. doi: 10.21608/jedu.2022.112538.1559
HARVARD
ابو العلا, هالة مصطفى, سلامة, دعاء نبيل على. (2022). 'ااستخدام أسلوب (Slashing) کأحد الأساليب الزخرفية للملابس الخارجية لطالبات الجامعة', مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 8(41), pp. 1103-1158. doi: 10.21608/jedu.2022.112538.1559
VANCOUVER
ابو العلا, هالة مصطفى, سلامة, دعاء نبيل على. ااستخدام أسلوب (Slashing) کأحد الأساليب الزخرفية للملابس الخارجية لطالبات الجامعة. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2022; 8(41): 1103-1158. doi: 10.21608/jedu.2022.112538.1559