أکدت التعبيرية التجريدية على تصوير المشاعر بدلاً من الأشياء. فضل معظم رسامي الحرکة الأعمال الکبيرةإلى القماش والألوان الزاهية والفرش السائبة. يُنظر إليه على أنه يجمع بين الجاذبية العاطفية والتعبير عن الذات من قبل التعبيريين الألمان مع الجمالية المضادة للخيال للمدارس الأوروبية المجردة مثل باوهاوس و فيوتشرزم. التکعيبية ، وتحديداً بابلو بيکاسو ، کان لها تأثير کبير في فکرة تقسيم الکائنات التمثيلية إلى أشکال هندسية أساسية. أکدت التعبيرية المجردة على الحوادث والعفوية في عملهم ، ولکن عادة ما تکون مخططة للغاية لتنفيذها. تم استخدام الأخطاء التي ارتکبت أثناء عملية الرسم لصالح الفنان. کان هانس هوفمان وأرشيل غورکي أساسيين في لفت الانتباه إلى إمکانية التعبير في التجريد والمادية الأساسية للطلاء. يمکن تقسيم التعبيرية المجردة بشکل عام إلى مجموعتين: علم الحرکة وحقل اللون. أظهر التعبيريون أنفسهم على أنهم رواد في فن جديد ، واتخاذ خطوة جريئة إلى الأمام". تمثل التعبيرية التجريدية الولايات المتحدة في اتساعها ، لوحاتها الکبيرة هي انعکاس لامتداد الولايات المتحدة من المحيط الأطلسي إلى المحيط الهادئ ، هذا الوطن الذي يجمع في داخله جميع الاختلافات العرقية واللونية والجغرافية والثقافية والدينية . ورغم ذلک يخضعون لقانون موحد ، وهم يدرسون في نفس المعاهد ويتحدثون لغة واحدة "الإنجليزية". کان طموحهم هو جلب فنهم إلى العالمية والعالمية والأصالة الفائقة.
عبد الحليم, الشيماء سعد. (2021). حرکة التعبيرية التجريدية البداية لتصوير ما بعد الحداثة. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 7(العدد 33), 101-121. doi: 10.21608/jedu.2021.51073.1136
MLA
الشيماء سعد عبد الحليم. "حرکة التعبيرية التجريدية البداية لتصوير ما بعد الحداثة", مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 7, العدد 33, 2021, 101-121. doi: 10.21608/jedu.2021.51073.1136
HARVARD
عبد الحليم, الشيماء سعد. (2021). 'حرکة التعبيرية التجريدية البداية لتصوير ما بعد الحداثة', مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 7(العدد 33), pp. 101-121. doi: 10.21608/jedu.2021.51073.1136
VANCOUVER
عبد الحليم, الشيماء سعد. حرکة التعبيرية التجريدية البداية لتصوير ما بعد الحداثة. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2021; 7(العدد 33): 101-121. doi: 10.21608/jedu.2021.51073.1136