سعى البحث الحالي إلى إيجاد أساليب تعليمية جديدة تسهم في تنمية مهارات إنتاج الرسومات التوضيحية الرقمية، من خلال تعرف أثر نمط دعم الأقران في بيئة تعلم قائمة على الإنفوجرافيک في تنمية التحصيل والجانب المهاري لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. وتکونت مجموعة البحث من (40) طالبًا. تمثلت أداتا القياس في اختبار تحصيلي وبطاقة تقييم منتج. بينما تمثلت مادة المعالجة التجريبية في بيئة تعلم قائمة على الإنفوجرافيک ودعم الأقران. واستخدم التصميم التجريبي ذو المجموعة الوحدة. وخلصت النتائج إلى فاعلية نمط دعم الأقران في بيئة تعلم قائمة على الإنفوجرافيک في تنمية التحصيل والجانب المهاري لمهارات إنتاج الرسومات التوضيحية الرقمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. وبناءً على نتائج البحث تم تقديم عدد من التوصيات والمقترحات
عبد الوهاب, رحاب حسين. (2019). أثر نمط دعم الأقران في بيئة تعلم قائمة على الإنفوجرافيک في تنمية التحصيل والجانب المهاري لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 5(25), 201-236. doi: 10.21608/jedu.2019.109630
MLA
رحاب حسين عبد الوهاب. "أثر نمط دعم الأقران في بيئة تعلم قائمة على الإنفوجرافيک في تنمية التحصيل والجانب المهاري لدى طلاب تکنولوجيا التعليم", مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 5, 25, 2019, 201-236. doi: 10.21608/jedu.2019.109630
HARVARD
عبد الوهاب, رحاب حسين. (2019). 'أثر نمط دعم الأقران في بيئة تعلم قائمة على الإنفوجرافيک في تنمية التحصيل والجانب المهاري لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 5(25), pp. 201-236. doi: 10.21608/jedu.2019.109630
VANCOUVER
عبد الوهاب, رحاب حسين. أثر نمط دعم الأقران في بيئة تعلم قائمة على الإنفوجرافيک في تنمية التحصيل والجانب المهاري لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2019; 5(25): 201-236. doi: 10.21608/jedu.2019.109630