يهدف البحث الحالي إلى بناء تصور إجرائي عن آليات التعهيد والتي يمکن تطبيقها في المدرسة الثانوية الفنية بمصر لتحقيق الميزة التنافسية بينها وبين المدارس الثانوية العامة, وقد تناول البحث في الإطار النظري مفهوم التعهيد والميزة التنافسية المستدامة والتعليم الثانوي الفني في مصر, وفي الإطار التطبيقي تضمن محورين هما (التوجه نحو التسويق المدرسي– وتمکين المستفيدين), وقد تم صياغة المحورين في صورة استبيان تم عرضه على بعض الخبراء في مجال التعليم الثانوي الفني للوصول إلى بناء تصور إجرائي عن مجموعة من آليات التعهيد والتي من خلالها يمکن أن تحقق المدرسة الثانوية الفنية بمصر ميزة تنافسية مستدامة
ابوسيف, عبد الناصر سيد, & الصادق, شاريهان محمد محمد. (2019). آليات التعهيد لتحقيق الميزة التنافسية للمدارس الثانوية الفنية في مصر. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 5(العدد 22 العلوم التربویة (ج2)), 163-193. doi: 10.21608/jedu.2019.109120
MLA
عبد الناصر سيد ابوسيف; شاريهان محمد محمد الصادق. "آليات التعهيد لتحقيق الميزة التنافسية للمدارس الثانوية الفنية في مصر", مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 5, العدد 22 العلوم التربویة (ج2), 2019, 163-193. doi: 10.21608/jedu.2019.109120
HARVARD
ابوسيف, عبد الناصر سيد, الصادق, شاريهان محمد محمد. (2019). 'آليات التعهيد لتحقيق الميزة التنافسية للمدارس الثانوية الفنية في مصر', مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 5(العدد 22 العلوم التربویة (ج2)), pp. 163-193. doi: 10.21608/jedu.2019.109120
VANCOUVER
ابوسيف, عبد الناصر سيد, الصادق, شاريهان محمد محمد. آليات التعهيد لتحقيق الميزة التنافسية للمدارس الثانوية الفنية في مصر. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2019; 5(العدد 22 العلوم التربویة (ج2)): 163-193. doi: 10.21608/jedu.2019.109120