توظيف الأنشطة الموسيقية في تنمية الوعي الفونولوجي لدي تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي ذوي صعوبات التعلم ودوره في تنمية بعض مهارات التواصل اللفظي لديهم

المؤلف

کلية التربية النوعية، جامعة المنيا

المستخلص

هدف البرنامج إلي توظيف الأنشطة الموسيقية في تنمية الوعي الفونولوجي لدي تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي ذوي صعوبات التعلم ودوره في تنمية بعض مهارات التواصل اللفظي لديهم  وقد اسفرت نتائج البحث عن فاعية البرنامج المقترح في :

تنمية الوعي الفونولوجي لدي تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي.

تنمية بعض مهارات التواصل اللفظي لدي تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي. 

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية