فاعلية الواقع الإفتراضي في تنمية مهارات الکمبيوتر وفق مستوى التقبل التکنولوجي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

نوع المستند : أوراق بحثیة

المؤلف

کلية التربية النوعية جامعة جنوب الوادي

المستخلص

يهدف البحث الحالي إلي:
-       الأرتقاء بمستوي إستخدام الواقع الإفتراضى لدي تلاميذ المرحلة الأعدادية بما يسهم في إستخدام وتوظيف التکنولوجيا الحديثة في التعلم.
تنمية مهارات تلاميذ المرحلة الإعدادية فى الجانب المعرفى والأدائى لمهارات الحاسب الألى وتنمية التقبل التکنولوجى لدى تلاميذ المرحلة الأعدادية.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية