هدف البحث إلى التعرف على نمط البث (الغير مباشر/ اللامتزامن) في إنشاء قناة افتراضية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية بجامعة المنيا للعام الدراسي 2018/2019 م ولتحقيق أهداف البحث اتبع المنهج الوصفي في الاطلاع على الدراسات والأدبيات والمنهج شبة التجريبي في قياس المتغيرات نمط البث (الغير مباشر/اللامتزامن)على المتغير التابع مهارات إنشاء قناة افتراضية،وتکونت عينة البحث ( 25 ) طالب من خلال طلاب تکنولوجيا التعليم موزعة على مجموعة تجريبية و مجموعة ضابطة وتمثلت أدوت البحث في الاختبار المعرفي لمهارات إنشاء قناة افتراضية وبطاقة تقييم لمهارات إنشاء القناة وقدم الباحث مهارات إنشاء القناة الافتراضية من خلال تطبيقات الويب باستخدام اليوتيوب وصفحة الفيس بوک من خلال حساب مخصص لکونها نمط غير مباشر/اللاتزامنى وتم تطبيق اختبار التحصيل المعرفي قبلي وبعدى وأظهرت نتائج البحث أثر نمط البث (الغير مباشر/ اللامتزامن)على تنمية مهارات إنشاء قناة افتراضية في مجموعات البحث لصالح المجموعة التجريبية.
سيد محمود, أسامة هلال, & محمد خليل, شيماء سمير. (2019). فاعلية نمط البث الغير مباشر/ اللاتزامنى في إنشاء قناة افتراضية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 5(العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الخامس)), 222-248. doi: 10.21608/jedu.2019.108928
MLA
أسامة هلال سيد محمود; شيماء سمير محمد خليل. "فاعلية نمط البث الغير مباشر/ اللاتزامنى في إنشاء قناة افتراضية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 5, العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الخامس), 2019, 222-248. doi: 10.21608/jedu.2019.108928
HARVARD
سيد محمود, أسامة هلال, محمد خليل, شيماء سمير. (2019). 'فاعلية نمط البث الغير مباشر/ اللاتزامنى في إنشاء قناة افتراضية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 5(العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الخامس)), pp. 222-248. doi: 10.21608/jedu.2019.108928
VANCOUVER
سيد محمود, أسامة هلال, محمد خليل, شيماء سمير. فاعلية نمط البث الغير مباشر/ اللاتزامنى في إنشاء قناة افتراضية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2019; 5(العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الخامس)): 222-248. doi: 10.21608/jedu.2019.108928