أثر استخدام الدعم الإلکتروني في بيئة التعلم المدمج القائمة على الفصل المعکوس على التحصيل المعرفي وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بجامعة جنوب الوادى

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

کلية التربية النوعية جامعة جنوب الوادي

المستخلص

هدف البحث الحالي إلى:

بناء نموذج التصميم التعليمي المقترح يعتمد على نمطى الدعامات الالکترونية (الموجزة / التفصيلية )
التعرف على أثر بيئة الفصل المعکوس القائمة على الدعامات الموجزة على تحصيل الجانب المعرفي وبقاء اثر التعلم لطلاب تکنولوجيا التعليم.
التعرف على أثر بيئة الفصل المعکوس القائمة على الدعامات التفصيلية على تحصيل الجانب المعرفي وبقاء اثر التعلم لطلاب تکنولوجيا التعليم.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية