الدراسة الحالية تسلط الضوء على بعض معايير تصميم بيئات التعلم المتنقل ومنها معايير خاصة بالمجال التقنى والتکنولوجى ومعايير التربوية ومعايير خاصة بالمعلم ومعايير خاصة بالمتعلم
سيد, أسماء محمود. (2019). المستويات المعيارية لتصميم بيئات التعلم المتنقل في ضوء النظرية الإتصالية. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 5(العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الرابع)), 117-135. doi: 10.21608/jedu.2019.108878
MLA
أسماء محمود سيد. "المستويات المعيارية لتصميم بيئات التعلم المتنقل في ضوء النظرية الإتصالية". مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 5, العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الرابع), 2019, 117-135. doi: 10.21608/jedu.2019.108878
HARVARD
سيد, أسماء محمود. (2019). 'المستويات المعيارية لتصميم بيئات التعلم المتنقل في ضوء النظرية الإتصالية', مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 5(العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الرابع)), pp. 117-135. doi: 10.21608/jedu.2019.108878
VANCOUVER
سيد, أسماء محمود. المستويات المعيارية لتصميم بيئات التعلم المتنقل في ضوء النظرية الإتصالية. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2019; 5(العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الرابع)): 117-135. doi: 10.21608/jedu.2019.108878