هدف البحث الحالي إلى الکشف عن المستويات المعيارية المناسبة لاختيار نظم إدارة التعلم السحابية، وتمثل ذلک في مجالين، وهما : الجوانب التربوية؛ والجوانب التکنولوجية، اندرج أسفلها(16) معيارًا، و(105) مؤشرًا. وجاءت أهم توصيات البحث الحالي بتبني هذه المستويات المعيارية لأنها تسهم في الاختيار الجيد لنظم إدارة التعلم السحابية
عبد الجواد, هبه أحمد, أمين, زينب محمد, & إبراهيم, ممدوح عبد الحميد. (2019). المستويات المعيارية لإختيار نظم إدارة التعلم السحابية. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 5(العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الثالث)), 179-204. doi: 10.21608/jedu.2019.108828
MLA
هبه أحمد عبد الجواد; زينب محمد أمين; ممدوح عبد الحميد إبراهيم. "المستويات المعيارية لإختيار نظم إدارة التعلم السحابية", مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 5, العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الثالث), 2019, 179-204. doi: 10.21608/jedu.2019.108828
HARVARD
عبد الجواد, هبه أحمد, أمين, زينب محمد, إبراهيم, ممدوح عبد الحميد. (2019). 'المستويات المعيارية لإختيار نظم إدارة التعلم السحابية', مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 5(العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الثالث)), pp. 179-204. doi: 10.21608/jedu.2019.108828
VANCOUVER
عبد الجواد, هبه أحمد, أمين, زينب محمد, إبراهيم, ممدوح عبد الحميد. المستويات المعيارية لإختيار نظم إدارة التعلم السحابية. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2019; 5(العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الثالث)): 179-204. doi: 10.21608/jedu.2019.108828