المستويات المعيارية لإختيار نظم إدارة التعلم السحابية

نوع المستند : أوراق بحثیة

المؤلفون

1 کلية التربية النوعية، جامعة المنيا

2 عميد کلية التربية النوعية، جامعة المنيا

3 کلية التربية النوعية،جامعة المنيا

المستخلص

هدف البحث الحالي إلى الکشف عن المستويات المعيارية المناسبة لاختيار نظم إدارة التعلم السحابية، وتمثل ذلک في مجالين، وهما : الجوانب التربوية؛ والجوانب التکنولوجية، اندرج أسفلها(16) معيارًا، و(105) مؤشرًا. وجاءت أهم توصيات البحث الحالي بتبني هذه المستويات المعيارية لأنها تسهم في الاختيار الجيد لنظم إدارة التعلم السحابية

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية