أثر التفاعل بين نمطي عرض المنظمات البصرية الإلکترونية (الکلى/التتابعي) والأسلوب المعرفي (الاعتماد/الاستقلال) في تنمية مهارات التفکير البصري لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية بالمنيا

المؤلف

معهد الحاسبات بالاسکندرية

المستخلص

هدفت الدراسة إلى:
1.تحديد مهارات التفکير البصري.
2.تحديد صورة نمطي عرض المنظمات البصرية الإلکترونية (الکلى/التتابعي).
 
3.تحديد أثر التفاعل بين نمطي عرض المنظمات البصرية (الکلى/التتابعي) والأسلوبالمعرفي (الاستقلال/الاعتماد) في تنمية مهارات التفکير البصري.
1.تحديد مهارات التفکير البصري.
2.تحديد صورة نمطي عرض المنظمات البصرية الإلکترونية (الکلى/التتابعي).
3.تحديد أثر التفاعل بين نمطي عرض المنظمات البصرية (الکلى/التتابعي) والأسلوبالمعرفي (الاستقلال/الاعتماد) في تنمية مهارات التفکير البصري.
 

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية