سعى البحث إلى مواجهة الضعف القائم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم في مهارات صيانة أجهزة العرض، وذلک لما تمثله هذه المهارات من أهمية کبيرة لدى المتعلمين من طلاب تکنولوجيا التعليم کونها من المهارات التى تتوافق مع احتياجات سوق العمل وتتوافق مع طبيعة تخصصهم، ومن أجل ذلک سيتم إعداد قائمة بمهارات صيانة أجهزة العرض وتم تمثيلها من خلال برنامج محاکاة ثلاثية الأبعاد عبر الويب لتنمية هذه المهارات لديهم
طلعت عبد العظيم, دينا محمد. (2016). فاعلية المحاکاة ثلاثية الأبعاد عبر الويب في تنمية مهارات صيانة أجهزة العرض لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2(6), 95-135. doi: 10.21608/jedu.2016.108493
MLA
دينا محمد طلعت عبد العظيم. "فاعلية المحاکاة ثلاثية الأبعاد عبر الويب في تنمية مهارات صيانة أجهزة العرض لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2, 6, 2016, 95-135. doi: 10.21608/jedu.2016.108493
HARVARD
طلعت عبد العظيم, دينا محمد. (2016). 'فاعلية المحاکاة ثلاثية الأبعاد عبر الويب في تنمية مهارات صيانة أجهزة العرض لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2(6), pp. 95-135. doi: 10.21608/jedu.2016.108493
VANCOUVER
طلعت عبد العظيم, دينا محمد. فاعلية المحاکاة ثلاثية الأبعاد عبر الويب في تنمية مهارات صيانة أجهزة العرض لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2016; 2(6): 95-135. doi: 10.21608/jedu.2016.108493