هدف البحث الحالي إلى تعرف فاعلية الفيديو التعليمي فى تعلم تدريج الباترون الأساسي لتنورة الطفلة بطريقة النموذجين المتراکبين. وتم تطبيق البحث على عينة من طلاب الفرقة الثانية بقسم الاقتصاد المنزلي بکلية التربية النوعية جامعة عين شمس وعددهم (48) طالبًا وطالبة، وتم تطبيق البحث على العينة باستخدام مجموعة من الأدوات المحکمة من إعداد الباحثة تمثلت في (فيديو تعليمي لتدريج الباترون الأساسي لتنورة الطفلة بطريقة النموذجين المتراکبين، اختبار تحصيلي، اختبار تطبيقي، مقياس تقدير). وقد أثبتت النتائج فاعلية الفيديو التعليمي في تعلم تدريج الباترون الأساسي لتنورة الطفلة بطريقة النموذجين المتراکبين، کما أثبتت النتائج تفوق الطلاب في کلا من الاختبار التحصيلي والاختبار التطبيقي ومقياس التقدير.
بهاء الدين محمد موسي الشاذلي, نورا. (2018). فاعلية فيديو تعليمي فى تدريج الباترون الأساسي لتنورة الطفلة. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 4(العدد 17 (ملابس و نسیج) الجزء الثالث), 209-231. doi: 10.21608/jedu.2018.108209
MLA
نورا بهاء الدين محمد موسي الشاذلي. "فاعلية فيديو تعليمي فى تدريج الباترون الأساسي لتنورة الطفلة". مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 4, العدد 17 (ملابس و نسیج) الجزء الثالث, 2018, 209-231. doi: 10.21608/jedu.2018.108209
HARVARD
بهاء الدين محمد موسي الشاذلي, نورا. (2018). 'فاعلية فيديو تعليمي فى تدريج الباترون الأساسي لتنورة الطفلة', مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 4(العدد 17 (ملابس و نسیج) الجزء الثالث), pp. 209-231. doi: 10.21608/jedu.2018.108209
VANCOUVER
بهاء الدين محمد موسي الشاذلي, نورا. فاعلية فيديو تعليمي فى تدريج الباترون الأساسي لتنورة الطفلة. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2018; 4(العدد 17 (ملابس و نسیج) الجزء الثالث): 209-231. doi: 10.21608/jedu.2018.108209