هدفت الدراسة الحالية إلى إعداد خطة مُقترحة لتطبيق التربية الإعلامية على طالبات کلية التربية للطفولة المُبکرة في إطار مهارات القرن الحادي والعشرين.واستخدمت الدراسة المنهج الوصفي التحليلي لوصف وتحليل بناء التربية الإعلامية التکاملي (المعرفي، والمهاري) اللازم لطالبات کلية التربية للطفولة المُبکرة، وصولاً لتصميم خطة تفصيلية مُقترحة لتحقيق التربية الإعلامية للطالبات. وقد شملت عينة الدراسة (21) خبيرًا في مجالات: الإعلام والإعلام التربوي، ورياض الأطفال، وتکنولوجيا التعليم، وعلم النفس التربوي، والمناهج وطرق التدريس.وتوصلت الدراسة إلى إعداد خطة مُقترحة لتطبيق التربية الإعلامية على کلية التربية للطفولة المُبکرة في إطار مهارات القرن الحادي والعشرين.
جمال حسن, أحمد. (2018). خطة مُقترحة لتطبيق التربية الإعلامية على طالبات کُلية التربية للطفولة المُبکرة في إطار مهارات القرن الحادي والعشرين. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 4(العدد 17 (الاعلام التربوی)), 165-188. doi: 10.21608/jedu.2018.108155
MLA
أحمد جمال حسن. "خطة مُقترحة لتطبيق التربية الإعلامية على طالبات کُلية التربية للطفولة المُبکرة في إطار مهارات القرن الحادي والعشرين", مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 4, العدد 17 (الاعلام التربوی), 2018, 165-188. doi: 10.21608/jedu.2018.108155
HARVARD
جمال حسن, أحمد. (2018). 'خطة مُقترحة لتطبيق التربية الإعلامية على طالبات کُلية التربية للطفولة المُبکرة في إطار مهارات القرن الحادي والعشرين', مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 4(العدد 17 (الاعلام التربوی)), pp. 165-188. doi: 10.21608/jedu.2018.108155
VANCOUVER
جمال حسن, أحمد. خطة مُقترحة لتطبيق التربية الإعلامية على طالبات کُلية التربية للطفولة المُبکرة في إطار مهارات القرن الحادي والعشرين. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2018; 4(العدد 17 (الاعلام التربوی)): 165-188. doi: 10.21608/jedu.2018.108155