سعت الدراسة الحالية الى التعرف على العلاقة الناتجة عن أستخدام طلاب الثانوية العامة لأدوات الإعلام الجديد وتأثير دلک التعرض على ممارستهم للأنشطة الإعلامية المدرسية ، وتنمتى هده الدراسة للبحوث الوصفية مستخدماً أسلوب المسح بالعينة ،وتمثلت أدوات جمع المعلومات فى تلک الدراسة فى الأستبيان ، وتمثلت عينة الدراسة فى عينة قوامها (600) مفردة من طلاب الثانوية العامة ، وتوصلت الدراسة إلى نتائج عدة من أهمها :
توجد علاقة ارتباطية طردية دالة إحصائياً بين تعرض طلاب المرحلة الثانوية لأدوات الإعلام الجديد وأتجاهاتهم نحو ممارستهم لأنشطة الإعلام التربوى.
عوض محمد, دعاء. (2018). استخدام طلاب المرحلة الثانوية لأدوات الإعلام الجديد واتجاهاتهم نحو مشارکتهم في إنتاج الأنشطة الإعلامية المدرسية. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 4(العدد 17 (الاعلام التربوی)), 127-138. doi: 10.21608/jedu.2018.108151
MLA
دعاء عوض محمد. "استخدام طلاب المرحلة الثانوية لأدوات الإعلام الجديد واتجاهاتهم نحو مشارکتهم في إنتاج الأنشطة الإعلامية المدرسية", مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 4, العدد 17 (الاعلام التربوی), 2018, 127-138. doi: 10.21608/jedu.2018.108151
HARVARD
عوض محمد, دعاء. (2018). 'استخدام طلاب المرحلة الثانوية لأدوات الإعلام الجديد واتجاهاتهم نحو مشارکتهم في إنتاج الأنشطة الإعلامية المدرسية', مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 4(العدد 17 (الاعلام التربوی)), pp. 127-138. doi: 10.21608/jedu.2018.108151
VANCOUVER
عوض محمد, دعاء. استخدام طلاب المرحلة الثانوية لأدوات الإعلام الجديد واتجاهاتهم نحو مشارکتهم في إنتاج الأنشطة الإعلامية المدرسية. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2018; 4(العدد 17 (الاعلام التربوی)): 127-138. doi: 10.21608/jedu.2018.108151