فاعلية التعلم الإلکتروني الکامل في زيادة التحصيل المعرفي في مقرر الکيمياء ومفهوم الذات الأکاديمي لدى طالبات جامعة الملک خالد

نوع المستند : أوراق بحثیة

المؤلفون

1 أستاذ علم النفس التربوي المساعد، کلية العلوم والآداب بسراة عبيدة، جامعة الملک خالد، وکلية التربية، جامعة الزقازيق.

2 أستاذ مناهج وطرق التدريس وتکنولوجيا التعليم المساعد، کلية العلوم والآداب بظهران الجنوب، جامعة الملک خالد.

المستخلص

هدف البحث الحالي إلى تعرف فاعلية برنامج قائم على التعلم الإلکتروني الکامل في زيادة التحصيل المعرفي ومفهوم الذات الأکاديمي لدى طالبات جامعة الملک خالد، حيث أن التقدير المرتفع للذات الأکاديمي يعمل يؤثر على التحصيل المعرفي لدى طالبات المستوى السابع بقسم الکيمياء بکلية العلوم والآداب بسراة عبيدة وذلک باستخدام عينة من طالبات قسم الکيمياء بکلية العلوم والآداب بسراة عبيدة جامعة الملک خالد قوامها ( 46) طالبة.
ج
الکلمات المفتاحية: التعلم الإلکتروني الکامل، مفهوم الذات الأکاديمي، التحصيل المعرفي.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية