يتناول البحث الحالى العلاقة بين تصنيف بلوم الرقمي وبين مهارات القرن الحادي والعشرين وتتم آلية العمل بتصنيف بلوم الرقمي بتقسيم وتصنيف الأهداف التعليمية الخاصة بکل محتوى أو منهج إلى ستة مستويات من مستويات التعلم ويتم استخدام الأنشطة والتطبيقات والأدوات الرقمية المناسبة والتى تتوافق مع مستوى التعليم من أجل تحقيق الهدف المطلوب للاتقان فى هذه المرحلة ونجد انه من السهل بناء أمثلة ونماذج للتصنيف على أساس منهج معين فتصنيف بلوم الرقمي لم يضع نموذج ثابت من الأدوات والتطبيقات يناسب کل العمليات التعليمية بل انه يسمح لکل معلم أن يضع التصنيف الأنسب تکنولوجيا للمحتوى والتى تحقق الأهداف الخاصة به. الکلمات المفتاحية: تصنيف بلوم الرقمي، مهارات القرن الحادي والعشرين.
محمد شوقى, هبه. (2018). تصنيف بلوم الرقمي وعلاقته بمهارات القرن الحادي والعشرين. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 4(العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الثالث), 119-137. doi: 10.21608/jedu.2018.107672
MLA
هبه محمد شوقى. "تصنيف بلوم الرقمي وعلاقته بمهارات القرن الحادي والعشرين", مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 4, العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الثالث, 2018, 119-137. doi: 10.21608/jedu.2018.107672
HARVARD
محمد شوقى, هبه. (2018). 'تصنيف بلوم الرقمي وعلاقته بمهارات القرن الحادي والعشرين', مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 4(العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الثالث), pp. 119-137. doi: 10.21608/jedu.2018.107672
VANCOUVER
محمد شوقى, هبه. تصنيف بلوم الرقمي وعلاقته بمهارات القرن الحادي والعشرين. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2018; 4(العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الثالث): 119-137. doi: 10.21608/jedu.2018.107672