درويس, تيسير. (2018). التفاعل بين مستوى التحفيز المعرفي وحجم مجموعة العمل في تقنيات Web3.0 وأثره على تنمية المهنة الذاتية لدى طلاب الجامعة.. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 4(العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الاول), 161-190. doi: 10.21608/jedu.2018.107652
MLA
تيسير درويس. "التفاعل بين مستوى التحفيز المعرفي وحجم مجموعة العمل في تقنيات Web3.0 وأثره على تنمية المهنة الذاتية لدى طلاب الجامعة.". مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 4, العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الاول, 2018, 161-190. doi: 10.21608/jedu.2018.107652
HARVARD
درويس, تيسير. (2018). 'التفاعل بين مستوى التحفيز المعرفي وحجم مجموعة العمل في تقنيات Web3.0 وأثره على تنمية المهنة الذاتية لدى طلاب الجامعة.', مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 4(العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الاول), pp. 161-190. doi: 10.21608/jedu.2018.107652
VANCOUVER
درويس, تيسير. التفاعل بين مستوى التحفيز المعرفي وحجم مجموعة العمل في تقنيات Web3.0 وأثره على تنمية المهنة الذاتية لدى طلاب الجامعة.. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2018; 4(العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الاول): 161-190. doi: 10.21608/jedu.2018.107652