فاعلية برنامج واقع معزز لتحسين أداء مهاارت غناء وعزف الاناشيد المدرسية ورفع مستوى التقبل التکنولوجي وفق الأنظمة التمثيلية ومستوى الطموح الأکاديمي لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية النوعية
ضاحي محمد توني, محمد, & محمد رضا, مروة. (2019). فاعلية برنامج واقع معزز لتحسين أداء مهاارت غناء وعزف الاناشيد المدرسية ورفع مستوى التقبل التکنولوجي وفق الأنظمة التمثيلية ومستوى الطموح الأکاديمي لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية النوعية. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 5(العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الاول)), 81-178. doi: 10.21608/jedu.2019.104764
MLA
محمد ضاحي محمد توني; مروة محمد رضا. "فاعلية برنامج واقع معزز لتحسين أداء مهاارت غناء وعزف الاناشيد المدرسية ورفع مستوى التقبل التکنولوجي وفق الأنظمة التمثيلية ومستوى الطموح الأکاديمي لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية النوعية". مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 5, العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الاول), 2019, 81-178. doi: 10.21608/jedu.2019.104764
HARVARD
ضاحي محمد توني, محمد, محمد رضا, مروة. (2019). 'فاعلية برنامج واقع معزز لتحسين أداء مهاارت غناء وعزف الاناشيد المدرسية ورفع مستوى التقبل التکنولوجي وفق الأنظمة التمثيلية ومستوى الطموح الأکاديمي لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية النوعية', مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 5(العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الاول)), pp. 81-178. doi: 10.21608/jedu.2019.104764
VANCOUVER
ضاحي محمد توني, محمد, محمد رضا, مروة. فاعلية برنامج واقع معزز لتحسين أداء مهاارت غناء وعزف الاناشيد المدرسية ورفع مستوى التقبل التکنولوجي وفق الأنظمة التمثيلية ومستوى الطموح الأکاديمي لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية النوعية. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2019; 5(العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الاول)): 81-178. doi: 10.21608/jedu.2019.104764