هدف البحث إلى قياس فاعلية التعلم المدمج فى تنمية مهارات إنتاج ملف الإنجاز الإلکترونى عبر الويب وعلاقته بالکفاءة المهنية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم، واستخدم الأسلوب المعرفى الاعتماد مقابل الاستقلال کمتغير تصنيفى، واستخدم البحث المنهج شبه التجريبى ذو المجموعة الواحدة، وتکونت مجموعة البحث من (30) طالبًا وطالبة من طلاب تکنولوجيا التعليم بالفرقة الرابعة کلية التربية النوعية جامعة المنيا، وتکونت أدوات الدراسة من موقع تعليمي، واختبار تحصيلي للجوانب المعرفية لمهارات إنتاج ملف الإنجاز الإلکتروني عبر الويب، وبطاقة تقييم منتج ملف الإنجاز الإلکتروني عبر الويب، مقياس الکفاءة المهنية. وأوضحت نتائج البحث فاعلية التعلم المدمج کإسترايتيجية تعلم فى تنمية مهارات إنتاج ملف الإنجاز الإلکتروني عبر الويب، کما ازاداد مستوى الکفاءة المهنية لدى مجموعة البحث الطلاب ذوي الأسلوب المعرفي المستقل.
سامح ذهنى على, علياء. (2016). فاعلية التعلم المدمج فى تنمية مهارات إنتاج ملف الإنجاز الإلکتروني عبر الويب وعلاقته بالکفاءة المهنية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم وفقًا لأسلوبهم المعرفي. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2(6), 236-283. doi: 10.21608/jedu.2016.101928
MLA
علياء سامح ذهنى على. "فاعلية التعلم المدمج فى تنمية مهارات إنتاج ملف الإنجاز الإلکتروني عبر الويب وعلاقته بالکفاءة المهنية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم وفقًا لأسلوبهم المعرفي". مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2, 6, 2016, 236-283. doi: 10.21608/jedu.2016.101928
HARVARD
سامح ذهنى على, علياء. (2016). 'فاعلية التعلم المدمج فى تنمية مهارات إنتاج ملف الإنجاز الإلکتروني عبر الويب وعلاقته بالکفاءة المهنية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم وفقًا لأسلوبهم المعرفي', مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2(6), pp. 236-283. doi: 10.21608/jedu.2016.101928
VANCOUVER
سامح ذهنى على, علياء. فاعلية التعلم المدمج فى تنمية مهارات إنتاج ملف الإنجاز الإلکتروني عبر الويب وعلاقته بالکفاءة المهنية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم وفقًا لأسلوبهم المعرفي. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2016; 2(6): 236-283. doi: 10.21608/jedu.2016.101928