هدفت الدراسة معرفة العلاقة بين تعرض تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي لمضامين الشبکات الاجتماعية والقيم الاجتماعية لديهم , واستخدمت الدراسة منهج المسح بالعينة , بالتطبيق على عينة عمديه قوامها (400) مفردة من تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي , وقد استخدمت الدراسة استمارة الاستبيان ومقياس القيم الاجتماعية وخلصت الدراسة الى :
توجد فروق غير دلالة إحصائيا بين تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي فى تعرضهم لموقع الفيس بوک من حيث ( النوع- نوع التعليم- المرحلة التعليمية ).
حسين على إسماعيل, أسماء. (2016). تعرض تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي لمضامين مواقع الشبکات الاجتماعية وعلاقته بالقيم الاجتماعية لديهم. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2(6), 77-94. doi: 10.21608/jedu.2016.101925
MLA
أسماء حسين على إسماعيل. "تعرض تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي لمضامين مواقع الشبکات الاجتماعية وعلاقته بالقيم الاجتماعية لديهم". مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2, 6, 2016, 77-94. doi: 10.21608/jedu.2016.101925
HARVARD
حسين على إسماعيل, أسماء. (2016). 'تعرض تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي لمضامين مواقع الشبکات الاجتماعية وعلاقته بالقيم الاجتماعية لديهم', مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2(6), pp. 77-94. doi: 10.21608/jedu.2016.101925
VANCOUVER
حسين على إسماعيل, أسماء. تعرض تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي لمضامين مواقع الشبکات الاجتماعية وعلاقته بالقيم الاجتماعية لديهم. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2016; 2(6): 77-94. doi: 10.21608/jedu.2016.101925