تعرض تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي لمضامين مواقع الشبکات الاجتماعية وعلاقته بالقيم الاجتماعية لديهم

نوع المستند : أوراق بحثیة

المؤلف

باحثة کلية التربية النوعية قسم الاعلام التربوي

المستخلص

هدفت الدراسة معرفة العلاقة بين تعرض تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي لمضامين الشبکات الاجتماعية والقيم الاجتماعية لديهم , واستخدمت الدراسة منهج المسح بالعينة , بالتطبيق على عينة عمديه قوامها (400) مفردة من تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي , وقد استخدمت الدراسة استمارة الاستبيان ومقياس القيم الاجتماعية وخلصت الدراسة الى :

توجد فروق غير دلالة إحصائيا بين تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي فى تعرضهم لموقع الفيس بوک من حيث ( النوع- نوع التعليم- المرحلة التعليمية ).

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية