هدفت الدراسة الحالية إلى تعرف نظم إدارة التعلم السحابية وعلاقتها بالدوافع المعرفية ومهارات التواصل الإلکترونية لدى طالبات قسم الأحياء بجامعة الملک خالد، وتکونت عينة الدراسة من (16) طالبة من طالبات المستوى السابع قسم الأحياء، کلية العلوم والآداب، ظهران الجنوب، جامعة الملک خالد. وتمثلت الأدوات في: مقياس الدوافع المعرفية، ومقياس مهارات التواصل الإلکترونية. وأظهرت النتائج وجود علاقة دالة موجبة بين الدوافع المعرفية ونظم إدارة التعلم السحابية، وکذلک بين ومهارات التواصل الإلکتروني ونظم إدارة التعلم السحابية، کما أسفرت النتائج عن أن نسبة التحسن في مستوى مهارات التواصل الإلکترونيجاءت أعلى من نسبة التحسن في مقياس الدوافع المعرفية.
محمد أمين خليل, فاطمة. (2018). نظم إدارة التعلم السحابية وعلاقتها بالدوافع المعرفية ومهارات التواصل الإلکترونية لدى طالبات قسم الأحياء بجامعة الملک خالد.. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 4(19), 1-43. doi: 10.21608/jedu.2018.100786
MLA
فاطمة محمد أمين خليل. "نظم إدارة التعلم السحابية وعلاقتها بالدوافع المعرفية ومهارات التواصل الإلکترونية لدى طالبات قسم الأحياء بجامعة الملک خالد.". مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 4, 19, 2018, 1-43. doi: 10.21608/jedu.2018.100786
HARVARD
محمد أمين خليل, فاطمة. (2018). 'نظم إدارة التعلم السحابية وعلاقتها بالدوافع المعرفية ومهارات التواصل الإلکترونية لدى طالبات قسم الأحياء بجامعة الملک خالد.', مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 4(19), pp. 1-43. doi: 10.21608/jedu.2018.100786
VANCOUVER
محمد أمين خليل, فاطمة. نظم إدارة التعلم السحابية وعلاقتها بالدوافع المعرفية ومهارات التواصل الإلکترونية لدى طالبات قسم الأحياء بجامعة الملک خالد.. مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية, 2018; 4(19): 1-43. doi: 10.21608/jedu.2018.100786